10.22.2008

هل تحترق معي..؟؟





بعيداً عنك
افتقد الضوء
واغفو في انتظار القمر
وانا وانت
ذرات عابرة
تخترق مجال الكون الفضي
لتحترق حين تصل للنهايه
نعبر الوان قوس قزح
ولا نجد الذهب في النهايه
فقط الكثير من الألم
والكثير من الإنتظار
وبعض العبرات
والمطر

انا اهذي...!!
اعلم ان هذا ما يجول بخاطرك
لا تجزعي..!!
ستقول هذا...
احسكي حبيبتي
اعلم ذلك..
اتعذب لإحتراقِك
فهل تحترق معي..؟؟

عذرا حبيبي
لقد تخطيتُ الحدود
واصبحتُ داخل اللهب وحدي
فإلي متي انظر اليك علي امل لا يتحقق..؟؟
وإلي اين ستقودني غدا..؟؟

6 التعليقات:

Jack Sparrow يقول...

قال لي احدهم ان الفارق بين الحب و العشق ليس كبيرا
الحب هو ان تخفف عن حبيبك ان بكى
و العشق هو ان تبكي معه ان فعل
ربما رأيت نفس المعنى عندك يا ريم و لكن بصياغة اكثر روعة


اتعذب لإحتراقِك
فهل تحترق معي..؟؟

الاحترق مع فتاة تحب بصدق افضل من دخول جنة حب زائف

سعيد بالتعرف عليكِ
اخذت جولة سريعة لدي الرسائل السابقة
و اعجبت بما قرأت

ابقي موهوبة

mo5tar يقول...

ما شاء الله
كلمات روعة

ســـــــهــــــــــر يقول...

لا تنصتين صغيرتى
لخداع قلب محترق
ان كذباً اخبرك الوفاء
ان كان اهداك الحريق
فليحترق
*********************

ريم
قلمك رائع بلا شك فى فصحاه و فى عاميته
اخذت جوله هنا ابهرتنى
و عذرا ان خط القلم هنا بعض الهمهمات

تحياتى لروعة الاحساس و جودة التعبير

ريهام زينهم يقول...

اخبرني الشيخ ابيض اللحية ذات يوم...ان العاشق الحق ليس من يأخذ معشوقته في رحلة ليريها الكون...لكنه يحضر الكون ليضعه بين ايديها...

واخبرني ان العاشق الحق...قد لا يستطيع ان يخفف ألم معشوقته...لكنه قطعا سيتألم قبلها...

هي رؤي مختلفه عزيزي...لكنها تحتفظ داخل طياتها بذات المعني...


جاك سبارو...سعيدة انا ان كلماتي نالت استحسانك....واتمني ان اقؤأك دوما كما فعلت من قبل...

ريهام زينهم يقول...

مختار...

ليست اروع من وجودكم بالتأكيد

ريهام زينهم يقول...

سهر...

انت احد اساتذتنا في كلاهما عزيزتي...

فأين انا من رقي حرفك وابداعه سيدتي..