7.24.2008

أسراري الدفينة....!!

بتكليف من رائعة القلب.... الغالية ناعومي.....أكتب هذه الكلمات...
وأنا يا رفاق كارهة لكل ما يحمل بين طياته حديث عن الذات...
أكره الأنا..... ولا اجيد استخدامها علي الإطلاق....
إن أسراري يا رفاق هي ملكي وحدي...لا شأن لأي كائن بها....
لكنني بالطبع لا استطيع أن اخذل صديق.....
وناعومي ليست مجرد صديقه....بل هي رفيقة درب لم يكن ورديا...ورفيقة دمعتي...
وأنا دمعتي لا تُنسي ولا تُمحي....ورفاقها باقون في حياتي ابد الدهر....
حسناً إذن....ماذا كان السؤال...؟؟؟

$$$$$$$$$$$$$$
س : أذكر 6 أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك أول مرة
..قوانين الواجب:
1. أذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب
2. أذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب
3. تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى.
.4. حول هذا الواجب إلى ستة مدونين، وأذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك.
5. اترك تعليق في مدونة من حولت الواجب عليهم، ليعلموا عن هذا الواجب
$$$$$$$$$$$$$$
حسنا...لابد انكم عرفتم الأن الإجابه علي الأجزاء الثلاثه الأولي.......
إن لم تستنتجوا الإجابة من كل ما تحدثت به فأنتم في مشكلة خطيرة....
انا أكره أن اكرر ذاتي....
يمكننا إذن ان نقول عن اسراري الدفينة التي لا يكتسفها شخصا يقابلني لأول مره:
  • اكره الأنا وحديث الذات
  • اسراري ملكي وحدي...والجميع يظنون العكس لأنني لا اخفي شيئا في الحقيقة....ومايعرفونه هو بالنسبة لهم ادق اسراري وبالنسبة لي مجرد معلومات عامه....
  • لا يمكنني ان أخذل صديقا علي الإطلاق.....فإن فعلت عن غير قصد أنبت نفسي كثيرا جدا...
  • دمعتي لا تُمحي ولا تُنسي.....وهي أثمن ما امتلك....وأصبحت علي يقين مطلق ان أحدا لا يستحق دمعتي غيري...
  • كثيرا ما يأخذ عني كل من يعرفني لأول مره إنطباعا اني (مستفزه - كئيبة - مستهتره)...ربما انا امتلك بعضا من كل شئ...وأحاول ان يكون ما امتلكه جيدا قدر إستطاعتي
  • اما اخر ما قد اقول عني...فهو أنني أنا...

اما المدونون الـ 6....فبما إن اانا جديده في موضوع المدونات ده...فحأفول اللي عندي واللي عند نعناعه..

  • بطوط طبعا.....من أجل عينيك
  • اونكل محمد حموده بالتأكيد
  • كرموز باشا
  • وسماح السوسنه
  • إيهاب رضوان
  • واكيد طبعا حامل شعلة المخلدين
حأروح بقي ارزل عليهم في مدوناتهم...

6 التعليقات:

ناعومى يقول...

صديقتى الغاليه ريم ..
رفيقه درب ل م يكون وردى ابدا ..
سيعجب البعض ..ويستنكر البعض وهناك قله على مقربه من الاحداث ستتفهم ..
ربما لاسباب كثيره لا مجال لعرضها هنا يكفينا انا وانت ان نتندر بها- ربما لتلك الاسباب كانت ريم شخص يصعب التعامل معه ..بل اننى كنت انفرواتجنب..واعتقد انك كنت تفعلين ماافعل ...ههههههههههههه مفعول من كان فاعل كان اقوى كثيرا من خيالاتنا ..
ريم
انت اعاده اكتشاف
انا سعيده جدا به ..
انت كما وصفتى نفسك لم تزيدى او تبالغى .. كل الصدق كان ويظل يكمن فى حروفك ...
ريم ..
انت جميله ..

Ana يقول...

شكرااااااااااااااا ريم
أولا احذفى حرف الدال قبل اسمى فأنا لا أحمله لأننى مدرس رياضيات .. ثانيا شكرا جزيلا لتفكيرك فى منحى شرف عمل الواجب التدوينى لكن المشكلة أننى أجبت عليه أمس فقط فى مدونتى إثر دعوة كريمة من مدونة صديقة .. سأسعد بقراءتك له ولذكرياتى ست الحزن .

من اجل عينيك يقول...

احب هذا النوع من الشخصيات
الكتومة على اسرارها

وبما انك اقرب الصديقات لناعومي ستكونين لي كذلك

ريهام زينهم يقول...

ناعومي...

انتي ايضا اعادة اكتشاف...

سعيدة انا بكي لأن إحساسي الأول بكي كان هو الصحيح...

اصاب الحقيقه في منبعها...

اما ما حدث فيما بعد...فلم يكن خطأي..لم يكن خطأك...


غاليتي ودرتي ناعومي...

احبك في الله عزيزتي

ريهام زينهم يقول...

العزيز أ/ ايهاب...


مذاكراتك جميله...اعجبتني حقا...

وبهرتني بالطبع التوت المحروق وإن كنت علي خلفية بها من قبل...

شكرا جزيلا اخي الفاضل علي مرورك واستجابتك الرقيقه...

ريهام زينهم يقول...

الغاليه بطووووووووووووووط


سعيده انا بوجودك...وبمعرفتك اكثر...

وصداقتك هي شرف لي اعتز به وافخر...

شكرا صغيرتي...